الحموري والحمود يبحثان آليات توفير بيئة اقتصادية جاذبة للاستثمار

أشاد وزير الصناعة والتجارة والتموين الدكتور طارق الحموري بالجهود التي تبذلها مديرية الأمن العام في إشاعة الأمن والطمأنينة ودورها المهم والبارز في الحفاظ على الأمن الاقتصادي والتجاري والاستثماري وتوفيرها البيئة الآمنة الجاذبة للاستثمار.
 
 
كما أشاد باستجابة مديرية الأمن العام المباشرة لكافة الملاحظات والشكاوى التي تردهم والتعامل الجاد معها بشكل فوري وفق الأصول والأطر القانونية والإدارية اللازمة.
 
جاء ذلك خلال زيارته الى مديرية الأمن العام ولقائه مديرها العام اللواء فاضل الحمود حيث بحث الجانبان أوجه التعاون المشترك في توفير بيئة اقتصادية جاذبة للاستثمار.
 
وقال الوزير: يجب البناء على كل ما تم تحقيقه من إنجازات انعكست إيجابا على البيئة التجارية والصناعية والاستثمارية والسعي لزيادة التعاون مع مديرية الأمن في كافة الجوانب التي تهم الطرفين اضافة إلى جميع الجهات الرسمية الأخرى ذات العلاقة وصولا لعمل تكاملي كفريق واحد يقومون خلاله بالأدوار المطلوبة منهم على الوجه الصحيح والأكمل ويساهم في حماية الاقتصاد الوطني ودفع عجلة التنمية.
 
واكد اللواء الحمود ان الحفاظ على الأمن الاقتصادي والتجاري وتوفير البيئة الاستثمارية الأمنة هو جزء رئيس من واجباتنا التي نقوم بها، وان مختلف الإدارات والوحدات الشرطية تعمل بشكل يومي مع الجهات المعنية الأخرى، وعلى رأسها وزارة الصناعة والتجارة لتحقيق تلك الغاية من خلال الاستجابة المباشرة لكافة الشكاوى والملاحظات التي ترد اليهم والتعامل معها بشكل سريع وإيجاد الحلول لبعض المعيقات التي تواجه القطاع الصناعي والتجاري.
 
وقال الحمود ان الحفاظ على البيئة الاستثمارية وتوفير كافة الخدمات الأمنية والشرطية للعاملين في هذا النطاق والاستجابة لمتطلباتهم وإيجاد الحلول لبعض المعوقات التي تواجه المستثمرين وأصحاب المصانع هو من ضمن تلك الواجبات التي نوليها جل الاهتمام ، ويتم متابعتها باستمرار لما لها من آثار إيجابية على الاقتصاد الوطني والبيئة الاستثمارية في المملكة.
 
وأشار إلى ان كل ما تحقق من إنجازات ونجاحات وتطور في أداء جهاز الأمن العام ما كان الا نتاج عمل وتنسيق وتبادل للخبرات وجهد مشترك على مدار الساعة مع باقي مؤسسات الدولة، مؤكداً ضرورة التطلع مستقبلاً لمزيد من التعاون والتنسيق الذي اثبت دوما فعاليته في تحقيق الإنجاز الأمني وتحقيق الغاية والأهداف المرجوة من الجميع أثناء أدائهم واجباتهم. (بترا)

01-تموز-2018 10:08 ص

نبذة عن الكاتب